القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر



تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا اخر اصدار :

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر ، إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير ومعالجة النصوص للكمبيوتر فلن تجد افضل من برنامج word الغني عن التعريف واشهر برنامج في هذا المجال ، برنامج وورد word أصبح حاليا من بين اهم البرامج الاساسية والتي ستجدها مثبتة على كل جهاز كمبيوتر نظرا لاهمية هذا البرنامج في تحرير النصوص وتعديلها و معالجتها ، هناك عدة اصدارات من برنامج وورد word و في هذا الموضوع سنقوم بشرح تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر نظرا لكونها من أفضل نسخ البرنامج فرغم أننا حاليا في سنة 2021 لكن ما زال ملايين الأشخاص عبر العالم يفضلون استخدام نسخة وورد 2010 على حساب أحدث نسخ البرنامج .


ماهو برنامج وورد word 2020 :

برنامج وورد هو برنامج تحرير ومعالجة النصوص والكتابة خاص بالكمبيوتر من تطوير شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف ، يأتي برنامج الوورد ضمن حزمة microsoft office suite رفقة عدة برامج اخرى مثل برنامج excel و power point وغيرها لكن مع هذا يمكن تحميل برنامج الوورد وحده بدون الحاجة لتحميل كل الحزمة واليوم وفرنا لكم رابط مباشر لتحميل برنامج وورد 2010 ستجدونه اسفل الموضوع .


يتم استخدام برنامج وورد لتحرير وكتابة وتعديل النصوص على سبيل المثال الرسائل ، المذكرات ، البحوث ، المقالات  والتقارير  وجميع انواع المستندات الاخرى  . يعتمد الملايين عبر العالم على برنامج وورد لتحرير النصوص سواء افراد او شركات و مؤسسات وغيرها فهو افضل برنامج في هذا المجال ولا يوجد اي برنامج اخر يستطيع منافسته حاليا .


يتوفر برنامج وورد word 2010 على عدة أدوات مهمتها تسهيل العمل عليك و مساعدتك فهو يحتوي على اداة تدقيق املائي وظيفتها تصحيح الأخطاء الإملائية ، و قاموس للمفردات و أداة ترجمة .


برنامج وورد يتيح لك إنشاء النصوص وتعديلها كما يمنحك الكثير من الخيارات أثناء تحريرك للنصوص مثل امكانية اضافة صور داخل النص ، اضافة الجداول ، اضافة الرسومات البيانية و الاشكال و ترقيم الصفحات والكثير من المميزات الاخرى التي تجعل برنامج وورد برنامج متكامل جدا .


عند تحريرك للنصوص ستتمكن من تخصيص النص بالشكل الذي يحلو لك حيث يتيح لك برنامج وورد العديد من الخيارات كتلوين النص ، تغيير حجمه ، تخصيص العناوين ، التسطير تحت النص  ، اضافة خلفية للنصوص وغيرها كما يسمح لك برنامج الوورد ايضا بتحويل ملفات word الى pdf والعديد من المميزات الاخرى والتي جعلت من هذا الاصدار احد اشهر وانجح اصدارات الوورد .


هناك عدة اصدارات من برنامج وورد وهي word 2010 , word 2013 , word 2016 ,word 2019 لكن ورغم صدور عدة اصدارات بعد نسخة 2010 يبقى هذا الكثيرون عبر العالم يستخدمون نسخة 2010 نظرا لكونها نسخة متكاملة كما انها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر خاصة الضعيفة والمتوسطة فهو لا يستهلك موارد الجهاز ومتطلبات تشغيله بسيطة ، لهذا فإذا كان جهازك ذو مواصفات ضعيفة أو متوسطة فانصحك بتحميل نسخة word 2010 للكمبيوتر 


مميزات برنامج وورد word 2010 اخر اصدار

  • هو افضل برنامج لتحرير النصوص والمستندات ويتفوق على جميع المنافسين وهو الاكثر استخداما عبر العالم .
  • يسمح لك هذا البرنامج بتحرير وتعديل النصوص واضافة صور وجداول و عدة ادوات اخرى .
  • يدعم عدة لغات من بينها العربية .
  • يدعم أنظمة تشغيل ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، xp لكلا النواتين 32 بت و 64 بت .
  • امكانية معاينة المستندات قبل طباعتها ، كما يتوفر على وضع القراءة والذي يسمح لك بإخفاء شريط الأدوات لمراجعة المستند بشاشة كاملة .
  • يتوفر على أدوات خاصة بمراجعة النصوص وتصحيح الاخطاء الاملائية  و التدقيق اللغوي والترجمة .
  • يشتغل بكفاءة على اغلب اجهزة الكمبيوتر سواء الضعيفة أو المتوسطة فهو برنامج خفيف ولا يستهلك موارد كثيرة مقارنة مع أحدث النسخ من البرنامج .


معلومات عن ملف تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر

اسم البرنامج : word 2010

الشركة الطورة : Microsoft

ترخيص الاستخدام : تجريبي

الأنظمة المتوافقة : windows 7/8/10/xp/vista

اللغة : يدعم عدة لغات

حجم البرنامج : 684 ميجا بايت .


رابط تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر

والان بعد ان تعرفنا معا على شرح برنامج word 2010 مع ابرز مميزاته نترك لكم رابط تحميل البرنامج نسخة word 2010 نسخة 32 و 64 بت للويندوز ، للتحميل اضغط على الرابط


تحميل برنامج وورد 2010


الى هنا نصل لنهاية هذا الموضوع حيث تعرفنا مها على تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر أفضل برنامج تحرير النصوص و المستندات و المقالات بنظام ويندوز ، تعتبر هذه النسخة من برنامج وورد اخف واسرع نسخة مقارنة بأحدث الاصدارات لهذا يفضل الكثيرين استخدامها بدلا من الحزم الأخرى لهذا ارتأينا ان نقدم لكم هذا الموضوع  ، نلتقي في مواضيع اخرى ان شاء الله .



إقرأ ايضا :




تعليقات