أفضل طرق تسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر

أفضل طرق تسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر


أفضل طرق تسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر :

مقارنة بأي برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فإن ألعاب الفيديو سوف تضع أكبر ضغط على نظامك. وبالرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المخصصة للالعاب تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة وبطاقة رسومات قوية! ولكن حتى أفضل جهاز ألعاب سيواجه تباطؤًا بمرور الوقت. لحسن الحظ ، هناك أكثر من عدة طرق لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع للألعاب. من خلال مجموعة من الصيانة الروتينية والترقيات الأساسية وبعض التعديلات على إعدادات جهازك، ستكون في طريقك إلى السيطرة على الألعاب في لمح البصر.عندما تضعها في خطوات تشغيل لعبة ذات معدل عرض عالٍ أو تستهلك معالجك إلى أقصى حد، فإن الكمبيوتر الذي يتم صيانته جيدًا سيكون أفضل حالًا. إليك ما يمكنك القيام به بشكل روتيني لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع للألعاب:


من أهم خطوات تسريع جهاز الكمبيوتر، مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح ذاكرة الوصول العشوائي وتنظيف الجهاز: تعتبر ذاكرات التخزين المؤقت مهمة للألعاب. يؤدي تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي إلى إنهاء العمليات التي لم تعد ضرورية لتحرير ذاكرة الألعاب. ​​هناك العديد من التأثيرات الرسومية في جهازك، مثل الرسوم المتحركة والظلال. إن هذه التأثيرات رائعة ولكنها تستخدم موارد نظام التشغيل الإضافية مما قد يُبطئ الكمبيوتر الخاص بك. خصوصاً إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذو ذاكرة وصول عشوائي (رامات) صغيرة.

 تتمثل الطريقة الذكية الشاملة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع للألعاب في تنظيفه تمامًا مرة كل أسبوع أو أسبوعين. إن تحميل برنامج ccleaner الكمبيوتر سيهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي تضيف إلى أداء الكمبيوتر. يرفع عبء الاستخدام عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضاً يجب تحديث برامج تشغيل الرسومات بشكل متكرر، للتأكد من أنها مُحسّنة ويمكنها التعامل مع معدلات الإطارات العالية ومتطلبات ألعاب الفيديو الخاصة بك. ستعمل برامج تشغيل الرسومات المحدثة أيضًا على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع للألعاب من خلال معالجة المعلومات بشكل أكثر كفاءة وبدون أخطاء. على سبيل المثال، قد يحل برنامج التشغيل الجديد خطأ تسبب في سرعات أبطأ في بعض الألعاب.


تحتوي كل لعبة على مجموعة خيارات التكوين الخاصة بها، ومن الجدير قضاء بعض الوقت في التعرف عليها، بقدر ما يكون من المغري الانطلاق في اللعب بأسرع ما يمكن. يمكن أن تُحدِث هذه الإعدادات فرقًا كبيرًا، ومن المفيد خسارة بضع وحدات بكسل بشكل عام إذا كان ذلك يعني أن العناصر التي تُركت على الشاشة تتحرك بسلاسة أكبر. على سبيل المثال في Grand Theft Auto V يمكنك اختيار الإعدادات، ثم الرسومات والرسومات المتقدمة لتكوين دقة الشاشة، ومعدل التحديث الأقصى، وجودة الظل ومدى المسافة التي تعرضها اللعبة للمشهد.


إذا كنت من محبي اللعب أون لاين وتبحث عن أفضل مُشغلي الألعاب الترفيهية والمواقع ذات السمعة الطيبة لممارسة الألعاب أونلاين، بالإضافة إلى أفضل المكافآت والعروض الترويجية واحتمالات الرهان فإن السرعة تعتبر من أهم العوامل. فعلي سبيل المثال إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب الموزع المباشر فإن لعب الباكارات أون لاين تتميز بوجود موزعين مباشرين فعليين يستضيفون ألعاب الباكارات ويتعاملون بالبطاقات مباشرة من الاستوديو حيثُ يمكنك وضع رهاناتك ويمكنك رؤية البطاقات التي يتعامل معها الموزع في الوقت الفعلي، ويمكنك الحصول على مكافآت الإيداع أو مكافآت الرهان المجاني والذي يمنحك فيها الكازينو رهانًا مجانيًا يساوي رهانك الأولي في حال إذا ما فقدت هذا الرهان. كل ذلك يتطلب ردود أفعال واتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية، حيثُ يكون اللعب مباشر ولحظي وإلا فقد يتأثر لعبك! لذلك يجب عليك التحقق من سرعة الانترنت.


 إن الشركات المصنّعة لأجهزة الكمبيوتر تُصدر تحديثات لتحسين أداء الجهاز. تتضمن التحديثات عادةً إصلاحات الأمان وتحسينات التعليمات البرمجية وتوافق الجهاز المحسن وزيادة الاستقرار مما يؤثر على سرعة استجابتك أثناء اللعب، لذلك يجب عليك دائمًا تحديث البرامج الثابتة وبرامج التشغيل الخاصة بك لمنع المشكلات التي يمكن أن تعيق اتصالك بالإنترنت، أيضاً أحد أكبر أسباب انخفاض الإطارات والتباطؤ في الألعاب هو السخونة الزائدة. وأحد أكبر أسباب التسخين الزائد في أجهزة الكمبيوتر هو تراكم الغبار وأنسجة العنكبوت على المراوح والمكونات الأخرى داخل العلبة. يمكن أن يمنع تدفق الهواء، وهو أمر ضروري للتبريد الفعال لأي شريحة، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي.


إذا كنت تتطلع إلى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأغلق التطبيقات عندما لا تستخدمها، وتجنب تشغيل الكثير من التطبيقات مرة واحدة. قد يعني هذا أنه لا يمكنك القيام بمهام متعددة بالفعالية التي تريدها، ولكنه سيساعدك على تجنب حالات التجمد والتعطل، كذلك لا تنسى استخدام الحماية المستمرة من البرامج الضارة وحاول البحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات لويندوز 10 المناسبة لأن الفيروسات والبرامج الضارة كثيراً ما تتسبب ببطء جهاز الكمبيوتر أثناء اللعب. أيضاً يمكن لبعض إعدادات الطاقة أن تخنق وحدة المعالجة المركزية، لذا فإن اختيار خطة طاقة موجهة لرفع الأداء يمكن أن يحسن من سرعة جهاز الكمبيوتر. 


إن إحدى أفضل الطرق لكي تُحقق أقصى استفادة من سرعة الكمبيوتر أثناء اللعب هي التأكد من تثبيت الإصدار الأخير من نظام تشغيل الكمبيوتر، كذلك يمكنك تحسين أداء اللعب إذا قمت بتحرير بعض المساحة المشغولة على الكمبيوتر الخاص بك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -