أفضل منصات للعثور على صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية عبر الإنترنت

أفضل منصات للعثور على صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية عبر الإنترنت


منصات للعثور على صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية عبر الإنترنت

هل تحتاج بشكل متكرر إلى صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية لأغراض مختلفة؟ من الأفضل تصميمها بنفسك لأنها أكثر صلة وفريدة من نوعها ويمكن أن تساعدك على توصيل رسالتك بشكل مثالي. 


ومع ذلك ، فإن التصميم يتطلب مهارات وجهدًا ووقتًا.


إذا لم يكن لديك أي من هذه الأشياء ، فهناك الكثير من المنصات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها للعثور على صور غير عادية وفقًا لاحتياجاتك. يمكن أن تباركك هذه المنصات بالصور بكل الصفات التي تريدها. 


على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على صور عالية الجودة وذات صلة وفريدة من نوعها وخالية من حقوق الملكية على تلك الأنظمة الأساسية . لذلك ، لا تحتاج إلى توظيف أشخاص لتصميم أو التقاط الصور

اقرأ هذه المقالة لتكتشف الأنظمة الأساسية التي يمكنها مساعدتك في بحثك عن الصور! 


منصات على الإنترنت للعثور على صور عالية الجودة :

هناك الكثير من المنصات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها للعثور على الصور التي تناسب احتياجاتك. ولكن ليس كل شخص سهل الاستخدام ، ولديه قواعد بيانات واسعة لتلبية احتياجات الجميع. 


فيما يلي أهم المنصات لاستخدامها في عمليات البحث عن الصور :

مخزون الصور

خالية من حقوق الملكية ، يقوم أولاً باستكشاف منصات الصور المخزنة. والمواقع الإلكترونية للصور لا تخيب آمالهم. يزودون المستخدمين بالصور التي يحتاجون إليها ، حيث أن هذا هو الغرض من إنشائهم.


يقوم الآلاف من المصممين والمصورين ومصوري الفيديو ومنشئي المحتوى بتحميل المحتوى الخاص بهم على منصات الأسهم لأغراض البيع أو مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إليها. أولئك الذين يحتاجون إلى هذا المحتوى يأتون إلى تلك المنصات وينزلون ما يحتاجون إليه. 


في بعض الأحيان يحصلون على صور ومحتويات أخرى بعلامات مائية يمكنهم إزالتها بعد شراء العمل ، وفي أحيان أخرى يحصلون عليها دون أي علامات مائية أو قيود أخرى. ولكن هناك شيء واحد مؤكد. يحصل المستخدمون على ما يريدون على منصات الأسهم.


أفضل شيء في منصات الأسهم هو أن العمل الذي يتم تحميله عليها دائمًا ما يكون ذا جودة عالية حيث يقوم المحترفون بتحميله. 

علاوة على ذلك ، فهو دائمًا جاهز للنشر. لذلك لا تحتاج إلى إجراء تغييرات على تلك الصور قبل جعلها ذات قيمة.


بحث بالصور محركات :

هل تعلم ما هي أفضل المنصات لـ بحث بالصور؟ بحث الصور محركات. يتم دعم محركات بحث صور بواسطة تقنية CBIR (Content-Based Image Retrieval) التي تتيح لك بحث بالصورة. لذلك بغض النظر عن نوع الصور التي تحتاجها ولماذا تحتاج إليها ، يمكن أن تساعدك محركات البحث العكسي عن الصور في هذه المهمة.


بحث بالصور للمستخدمين البحث عن الصور باستخدام الصور كمدخلات. يتيح لك هذا المرفق الحصول على البيانا الأكثر صلة وعالية الجودة وفقًا لاحتياجاتك. 


علاوة على ذلك ، تقوم محركات بحث بالصور باسترداد البيانات من منصات أخرى وتقديمها لك. وبالتالي ، لا تحتاج إلى استكشاف تلك الأنظمة الأساسية واحدة تلو الأخرى. لذلك ، يمكن القول بأمان أنه لا يوجد خيار أفضل للبحث عن الصور من محركات البحث هذه. 


وسائل التواصل الاجتماعي :

بصرف النظر عن منصات الأسهم ومحركات البحث عن الصور ، يمكنك جمع البيانات المصورة من شبكات التواصل الاجتماعي. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي محور البيانات. بغض النظر عن نوع البيانات التي تحتاجها ، سوف تحصل عليها على منصات التواصل الاجتماعي. يستخدم مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بانتظام ويقضون ساعات عليها. لهذا السبب يحب منشئو المحتوى مشاركة المحتوى الخاص بهم على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج الخاص بهم والترويج للمحتوى الخاص بهم ، مما يجعل وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا رائعًا للبحث عن الصور الخالية من حقوق الملكية.

للعثور على هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، يجب أن يعجبك منشئو المحتوى الذين تعرف أنهم الأفضل في تصميم الصور التي تحتاجها. عندما تتابع عددًا قليلاً من هؤلاء المبدعين ، تعرض لك خوارزميات الوسائط الاجتماعية المحتوى الذي يقومون بإنشائه وتحميله. إلى جانب ذلك ، تعرض وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أعمال منشئي محتوى آخرين يعملون في نفس المجال. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استكشاف المزيد من الصور بانتظام والحصول على البيانات التي تريدها.


محركات البحث عن النص :

يمكن أن تساعدك محركات البحث أيضًا في اكتشاف بيانات مصورة خالية من حقوق الملكية وعالية الجودة يمكنك استخدامها دون متاعب. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن محركات البحث فعالة جدًا في تحديد موقع البيانات ، فهي أفضل نسبيًا من العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. 

بالإضافة إلى أنها تسمح لك بالبحث باستخدام الاستعلامات النصية. باستخدام هذه الاستعلامات ، يمكنك إخبار محركات البحث بما تريده بالضبط. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد صورًا "لغروب الشمس على الشاطئ" ، فيمكنك استخدام نفس الاستعلام ، وستعرض لك محركات البحث الصور بالضبط. من بينها ، يمكنك تحديد الصور التي تعتقد أنها أكثر صلة وقابلة للاستخدام بالنسبة لك.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد جلب البيانات من محركات البحث أمرًا سهلاً للغاية للجميع. معهم ، لن تحتاج إلى التحقق من صفحات متعددة والتمرير لأسفل لفترة طويلة للحصول على الصور الصحيحة. بدلاً من ذلك ، يكفي استعلام واحد للعثور على كل ما تحتاجه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-