أفضل 5 برامج لمشاهدة قصص سناب شات على الكمبيوتر لعام 2024

أفضل 5 برامج لمشاهدة قصص سناب شات على الكمبيوت
Snapchat هو تطبيق يركز على الوسائط المتعددة ويسمح للمستخدمين بنشر لقطات عبارة عن صور ومقاطع فيديو عابرة. اليوم، يقدم التطبيق العديد من الميزات الغامرة، بدءًا من الواقع المعزز وحتى تحديد موقع الأصدقاء والتسجيل المباشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

تم إطلاق سناب شات في عام 2011، وبعد عامين، أطلق ميزة القصص. لم يحقق نجاحًا فوريًا بين الجماهير الرقمية فحسب، بل أصبح أيضًا سببًا لنجاحه المتزايد. يضم التطبيق حاليًا أكثر من 800 مليون مستخدم شهريًا في جميع أنحاء العالم، مع 414 مليون مستخدم نشط يوميًا.

لماذا تحظى ميزة Snapchat Stories بشعبية كبيرة؟

قصص Snapchat هي لقطات يشاركها المستخدمون مع أصدقائهم أو متابعيهم على التطبيق. أي قصة ينشرها المستخدم تكون مباشرة لمدة 24 ساعة، ويمكن للأصدقاء مشاهدتها في أي وقت خلال تلك الفترة. بمجرد انتهاء المهلة الزمنية، يقوم Snapchat تلقائيًا بحذف القصص. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ القصص في ذاكرتهم أو تنزيلها على ألبوم الكاميرا الخاص بهم.

Snapchat اتجاه القصص، لكن المستخدمين أحبوه كثيرًا لدرجة أن التطبيقات الأخرى حذت حذوه. أدركت العديد من التطبيقات الطلب الهائل على الميزة التي تتيح للمستخدمين نشر مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وشملت هذه التطبيقات Instagram وFacebook، والتي تسمح للمستخدمين بتحميل و عرض القصص من الويب أو سطح المكتب، وهي ميزة لم يقدمها Snapchat بشكل ملحوظ.

تحتاج إلى استخدام برامج منفصلة لعرض قصص Snapchat على الكمبيوتر. وهناك العديد من البرامج التي تقدم هذا الخيار. دعونا نناقش أفضل 5 منها.

أفضل 5 برامج لمراقبة قصص سناب شات على الكمبيوتر

العديد من الدراسات أن المستخدمين يستخدمون ميزة القصص لنشر صور عارية وإرسال رسائل جنسية. تسمح تطبيقات مثل WhatsApp لأي شخص بالتقاط لقطات شاشة من التطبيق عبر الإنترنت أو تطبيق سطح المكتب دون إرسال إشعار إلى المستخدم. ومع ذلك، لا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك في Snapchat

لذلك، بدون الوصول الفعلي إلى الهاتف، قد لا يكون لديك أي تلميح حول المحتوى الذي ينشره مستخدم معين. ومع ذلك، يتيح لك تطبيق مراقبة Snapchat عرض قصص Snapchat ليس فقط على هاتفك الخلوي ولكن أيضًا على سطح المكتب.

دعونا نستكشف تلك التطبيقات الخمسة

1. XNSPY - تطبيق مراقبة Snapchat

XNSPY هو تطبيق مراقبة Snapchat مع ميزات هادفة ولوحة تحكم بديهية. يعمل التطبيق في وضع التخفي، ويلتقط بيانات Snapchat الخاصة بالمستخدم، ويحملها إلى خادم بعيد.

أولا، تحتاج إلى شراء التطبيق وتثبيته على الهاتف الخليوي للمستخدم. بعد ذلك، استخدم سطح المكتب لفتح المتصفح وتسجيل الدخول إلى موقع XNSPY. أدخل بيانات الاعتماد واستخدم لوحة المعلومات لمراقبة قصص Snapchat.

XNSPY - تطبيق مراقبة Snapchat
يستخدم XNSPY أداة مسجل الشاشة لالتقاط جميع بيانات المستخدم وأنشطة قصص Snapchat. تبدأ هذه الأداة بالتسجيل تلقائيًا بمجرد أن يفتح المستخدم Snapchat. تتضمن البيانات الصوت والوسائط المتعددة والصور التي ينشرها المستخدم في القصص. المزايا التي تحصل عليها هي:
  • الوصول إلى القصص
  • عرض الأصدقاء والمتابعين الذين يمكنهم مشاهدة القصص
  • التحقق من نوع الصور/مقاطع الفيديو المنشورة في القصص
  • تتبع طوابع التاريخ والوقت
  • قم بتنزيل وحفظ تسجيلات الشاشة على سطح المكتب الخاص بك

يقدم XNSPY عددًا غير محدود من تسجيلات الشاشة. كما تبقى البيانات على الخوادم لمدة 3 أشهر تقريبًا. ومع ذلك، إذا كنت تريد حفظ تسجيلات معينة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق فتح لوحة التحكم على سطح المكتب لديك. يمكنك أيضًا استخدام لوحة التحكم لتصفية التسجيلات وفقًا لـ "اليوم" أو "هذا الشهر" أو هذا العام.

2. سناب شات ويب

لدى Snapchat إصدار ويب يمكنك تشغيله على سطح المكتب. في البداية، كانت هذه الخدمة مخصصة للمشتركين الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا ونيوزيلندا. ومع ذلك، الآن، يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم استخدام إصدار الويب.

يتيح Snapchat للويب للمستخدمين نشر الرسائل واللقطات وحتى الدردشة من خلال مكالمات الصوت والفيديو. يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل اللقطات وإرسالها إلى أصدقائهم عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتعين على المستخدم ببساطة الانتقال إلى web.snapchat.com وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به. بسبب التحقق بخطوتين، يُطلب من المستخدم إدخال رمز معين للمتابعة. بمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمستخدمين مواصلة محادثاتهم وحتى تسجيل القصص.

سناب شات ويب
يعد تسجيل القصص ونشرها عبر الهواتف المحمولة أكثر عملية. ولكن يمكن للمستخدم تشغيل الكاميرا والميكروفون بجهاز الكمبيوتر الخاص به لإنشاء قصة. ويمكنهم بعد ذلك مشاركة القصة مع أصدقائهم أو متابعيهم أو مجموعة مختارة.

عيب Snapchat Web هو افتقاره إلى الوضوح. لا يزال المستخدمون يحاولون معرفة القصص التي تظهر على إصدار الويب مقابل التطبيق. ومن غير الواضح أيضًا كيف تؤثر إعدادات الخصوصية في التطبيق على تجارب المشاهدة على إصدار سطح المكتب. ومع ذلك، مقابل رسوم رمزية، يتيح Snapchat للمستخدمين استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما يوفر راحة كبيرة.

3. إيردرويد / إيركاست

AirDroid هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إدارة أجهزتهم المحمولة لاسلكيًا من جهاز الكمبيوتر. يوفر التطبيق عرضًا سلسًا للشاشة عبر الأنظمة الأساسية عبر أجهزة متعددة. يتم إجراء الاتصال اللاسلكي من خلال طرق مختلفة، بما في ذلك رموز QR أو جهاز استقبال AirPlay أو رمز مكون من تسعة أرقام.

سيساعدك تطبيق AirDroid على البقاء على اطلاع بشأن Snapchat الخاص بالمستخدم وجميع القصص التي ينشرها . يمكنك أيضًا تمكين ميزة مزامنة الإشعارات لمعرفة من يشاهد قصصه أيضًا.

إيردرويد / إيركاست
لعرض القصص عن بعد، تحتاج إلى تثبيت تطبيق AirDroid للرقابة الأبوية على هاتفك. بعد ذلك، قم بتثبيت تطبيق AirDroid Kids على هاتف المستخدم. الجانب الحاسم هو إدخال رمز الاقتران لمزامنة الجهازين. للتحقق من القصص أو الشاشة المباشرة، تحتاج إلى النقر فوق "انعكاس الشاشة".

AirDroid أحد التطبيقات القليلة التي تتيح لك عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يضيفها المستخدمون الآخرون إلى قصصك عن بعد. والأهم من ذلك، أن AirDroid يدعم إصدار الويب الذي يتيح لك عرض قصص المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لاستخدام إصدار الويب AirDroid .

4. فليكسي سباي

FlexiSpy هو اسم معروف لمراقبة استخدام الهاتف الخليوي ونشاط التطبيقات. يساعد التطبيق على تتبع نشاط Snapchat ويتيح لك عرض القصص على جهاز الكمبيوتر. يتم تثبيت FlexiSpy بسهولة على الهاتف الخليوي الخاص بالمستخدم ويجمع بيانات Snapchat سرًا. مثل التطبيقات الأخرى، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة به لعرض البيانات التي تم جمعها.

أنت بحاجة إلى شراء اشتراك FlexiSpy يتضمن تتبع Snapchat. بعد ذلك، قم بتنزيل التطبيق على هاتف المستخدم باستخدام الرابط الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. سيتم التقاط نشاط Snapchat وتحميله إلى لوحة معلومات آمنة. يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر التطبيق قسم مراقبة Snapchat، ولكن هذا يتيح لك في الغالب عرض الرسائل التي يرسلها المستخدم ويستقبلها وأي صور أو مقاطع فيديو يتم تبادلها. يمكنك عرض اسم جهة الاتصال ووقت وتاريخ إرسال الرسائل أو استلامها.

فليكسي سباي
FlexiSpy طريقة لعرض قصص Snapchat من خلال ميزة "لقطة شاشة التطبيق". بعد التثبيت، يمكنك تحديد Snapchat وتطبيق آخر ترغب في التقاط لقطة للشاشة منه.

بمجرد أن يفتح المستخدم التطبيق ويستخدمه بشكل نشط، سيتم التقاط لقطة شاشة وتحميلها إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بك للعرض. سيتم تسجيل جميع القصص التي يسجلها المستخدم ومنشوراته بسهولة من خلال هذه الأداة ويمكنك الوصول إليها وحفظها على سطح المكتب.

5.mSpy

mSpy هو تطبيق مراقبة بارز يسمح لك بمشاهدة قصص Snapchat الخاصة بالمستخدم من سطح المكتب. مثل التطبيقات الأخرى، تحتاج إلى تثبيت mSpy على هاتف المستخدم ثم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم التطبيق.

mSpy بشكل سري على الجهاز الخاضع للمراقبة، ويجمع بيانات قصة Snapchat، ويحملها إلى لوحة التحكم. يحتوي التطبيق على قسم Snapchat منفصل، يمكنك فتحه على الكمبيوتر.

ومع ذلك، يمكنك فقط عرض تفاصيل حول سلاسل محادثات وأسماء جهات اتصال معينة. يمكنك النقر فوق الدردشة ورؤية جميع الرسائل المرسلة والمستلمة، بالإضافة إلى الوسائط المشتركة.

mSpy
عادةً ما يكون نشر القصة بمثابة إجراء فردي للمستخدم لا يتم التقاطه بواسطة أداة المراقبة المصممة لالتقاط الدردشات والوسائط. ومع ذلك، يستخدم mSpy ميزة لقطة الشاشة التي يمكنها جمع نوع الصورة التي يقوم المستخدم بتحميلها في قصصه بشكل غير واضح. تحصل لقطة الشاشة على لقطة شاشة مرئية لقصة Snapchat.

لعرض لقطات الشاشة، افتح لوحة تحكم mSpy وانقر فوق قسم مسجل الشاشة . هنا، سترى لقطات شاشة من Snapchat وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، مثل WhatsApp وFacebook. يمكنك عرض التاريخ والوقت وحفظ لقطة الشاشة على سطح المكتب الخاص بك.

الخاتمة
كان Snapchat أول تطبيق وسائط اجتماعية يقدم ميزة "القصص". على الرغم من أن معظم التطبيقات الأخرى مثل Instagram وFacebook تقدم ميزات مماثلة، إلا أنها تفشل في أن تصبح بدائل Snapchat.

تسهل ميزة القصص على المستخدمين تصوير أبرز أحداث يومهم وأنشطتهم في مقطع فيديو قصير أو صورة. ومع ذلك، يمكن لبعض المستخدمين نشر وسائط ضارة، معتقدين أنها ستحذف تلقائيًا بعد 24 ساعة ولن تترك أي أثر.

يكاد يكون عرض القصص مستحيلًا إذا لم تكن صديقًا أو متابعًا. يقدم Snapchat إصدارًا للويب، لكن ليس من الواضح ما إذا كان يسمح للشخص بمشاهدة القصص.

كما ناقشنا، يتيح لك XNSPY عرض القصص أثناء قيام المستخدمين بنشرها، مع الصوت والفيديو الأصليين، وأسماء المستخدمين، والطوابع الزمنية. توفر التطبيقات الأخرى ميزات مراقبة Snapchat، ولكنها غالبًا ما تقتصر على لقطات الشاشة الثابتة ؛ لهذا السبب، يأتي XNSPY في المقدمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-